ضمن فعاليات العرس الجماعي الجمعية تنظم دورة (الأسرة السعيدة) للعرسان والعروسات

أقامت جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية برنامج (الأسرة السعيدة) للعرسان والعروسات المشاركين في العرس الجماعي الثالث عشر لهذا العام 2013م كل على حدة ، وذلك لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 2-4/3/2013م  في مبنى مؤسسة العمراني العلمية الخيرية وألقيت في البرنامج مجموعة من الدورات القيمة لعدد من المدربين المتخصصين في المجال الأسري.

يأتي هذا البرنامج ضمن فعاليات العرس الجماعي الثالث عشر للجمعية الذي تقيمه يوم الخميس 14/3/2013م لعدد 500 عريس وعروس. حيث يهدف البرنامج إلى إكساب المشاركين من الجنسين مهارات ومعارف أساسية لحياة زوجية سعيدة قوامها العلم والتفاهم والتعاون وتشارك المسئولية. فقد أوضحت الدراسات الاجتماعية إلى أن أهم أسباب المشاكل والخلافات الناتجة بين الزوجين في السنوات الأولى بعد الزواج ترجع إلى نقص معرفة الطرفين بأساليب التعامل مع الطرف الآخر وفهم نفسيته ، وضعف مهارة حل المشكلات. هذا وقد اختتم البرنامج بتوزيع الهدايا على المشاركين والمشاركات بالإضافة إلى شهادات المشاركة في البرنامج.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>