بالتعاون مع قطر الخيرية البر والعفاف تنفذ حملة إغاثة المتضررين في الأمانة

بالتعاون مع قطر الخيرية البر والعفاف تنفذ حملة إغاثة المتضررين في الأمانة

نفذت جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية خلال الأسبوع المنصرم وبتمويل من قطر الخيرية حملة دعم المتضررين من الأحداث التي شهدتها اليمن خلال الفترة الماضية .

حيث تم توزيع 200 سلة غذائية للمتضررين من الأحداث ، استفاد منها 200 من أسر الشهداء والجرحى والأسر المتضررة في العاصمة صنعاء اشتملت السلة على الدقيق والرز والسكر والحليب والزيت . وقد عبرت الأسر المستفيدة من الحملة عن شكرها وامتناناها للداعمين والمساهمين في تنفيذ هذه الحملة التي خففت من معاناة هذه الأسر وخاصة مع دخول شهر رمضان المبارك.

وقد عبر الأخ الأستاذ عبد القادر الصرمي أمين عام جمعية البر والعفاف عن سعادته بهذا العمل الخيري الذي يساهم في التخفيف من معاناة الأسر المتضررة ، كما أشار إلى أن حجم الاحتياج كبير جدا حيث مس الضرر الجميع بصورة مباشرة وغير مباشرة وأن حجم المعونات التي تقدم لا تفي بتغطية الإحتياج لكل الأسر المتضررة“.

ودعا الصرمي فاعلي الخير والمنظمات الإنسانية والخيرية إلى تقديم يد العون والإغاثة المستمرة للتخفيف من معاناة تلك الأسر التي تشكو من قلة ذات اليد . كما عبر شكره لجزيل لمؤسسة قطر الخيرية على هذه اللفتة الإنسانية النبيلة.

تأتي هذه الحملة ضمن الشراكة بين قطر الخيرية وجمعية البر والعفاف بالتنسيق مع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية وعدد من الشركاء.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>