جمعية البر والعفاف تدشن حملة البادية لإغاثة المتضررين من الأحداث

يستفيد منها 400أسرة بتمويل من مؤسسة البادية الخيرة

جمعية البر والعفاف تدشن حملة البادية لإغاثة المتضررين من الأحداث

دشنت جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية يوم الأحد 22/7/2012م الموافق للثالث من رمضان 1433هـ حملة البادية الثانية أغيثوهم لإغاثة المتضررين من الأحداث بأمانة العاصمة صنعاء مديريتي معين والتحرير بتمويل من مؤسسة البادية الخيرية بحضرموت -القطن .

  وفي التدشين أوضح مدير الإدارة الاجتماعية بالجمعية عمار الذيب أن الحملة تستهدف نحو 400 أسرة فقيرة ونازحة  من أبناء المديريتين اللتين تضررتا من أحداث العام الماضي 2011 وتستمر لمدة أسبوع وتشمل المساعدات الغذائية والنقدية للأسر المتضررة .

 وقال: أن الحملة تأتي ضمن الشراكة بين جمعية البر والعفاف ومؤسسة البادية الخيرية حرصاً منهما على خدمة المجتمع وإيصال الأعمال الخيرية إلى المستحقين فعلاً للمساهمة في التخفيف من الفقر وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب الأسر المحتاجة والتخفيف من آلام الحاجة التي نشأت عن توقف الأعمال وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأفراد المجتمع نتيجة أحداث العام المنصرم والتي لازالت آثارها مستمرة إلى اليوم. 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>