جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية تشارك في مؤتمر الشراكة والتنمية

 شاركة جمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية في المؤتمر الذي تنظمه شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية  بالتعاون مع اتحاد المنظمات الإسلامية في العالم الإسلامي بمشاركة وفود عربية وإسلامية وكان حفل الإفتتاح يوم الخميس الموافق 2014/02/20م.

1625550_663755706997070_659056610_n

وقد أشار الرئيس الفخري لجمعية البر والعفاف و نائب رئيس شبكة النماء للمنظمات الأهلية الدكتور / عبد الرقيب عباد إلى أهمية المؤتمر ودوره في تعزيز مشاركة منظمات العمل الأهلي في تخطيط وتنفيذ برامج التنمية في اليمن وتبادل الخبرات والتجارب الدولية من خلال عقد الاجتماع السنوي لأعضاء اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر بمشاركة أكثر من 30 وفدا من دول عربية وإسلامية العديد من المحاور المتعلقة بدور منظمات المجتمع المدني في التنمية المستدامة وعمل تشبيك بين المنظمات المحلية والمنظمات الأعضاء في اتحاد الجمعيات في العالم الإسلامي بالإضافة إلى الترتيب لعقد مؤتمر خاص لتفعيل الشراكة بين المنظمات اليمنية والقطاعين الخاص والعام و منظمات المجتمع المدني في تركيا..

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>