بلاغ صحفي

صادر عن الهيئة الإدارية لجمعية البر والعفاف
بشأن اقتحام مقر الجمعية بالعاصمة صنعاء

فوجئت الهيئة الإدارية لجمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية بقيام مجموعة مسلحة تدعي أنها تتبع اللجان الشعبية لجماعة أنصار الله باقتحام مقرها الواقع بشارع عشرين تقاطع شارع هائل ، وذلك يوم السبت الموافق 04/04/2015م الساعة الحادية عشر ليلا. ثم قامت باقتحام جميع المكاتب ، وافزاع الحارس وعائلته ، وطلبت حضور امين المخازن الذي جاء بحسن نية وفتح المخازن ، فقاموا باعتقاله بالإضافة إلى الحارس. ولازالوا بداخل المبنى وقاموا بنهب بعض الأجهزة والوثائق والأثاث الخاص بالجمعية. ويدعون انهم يحملون تعليمات من وزارة الداخلية بمصادرة كل شيء.

وإن الهيئة الإدارية إذ تدين هذه التصرفات غير المسؤولة واللاأخلاقية التي يتم فيها التعدي على مؤسسة خيرية اهلية مرخصة من أجهزة الدولة، ومعروفة بسمعتها الطيبة وخدماتها الاجتماعية لفئات واسعة من شرائح المجتمع، لتحمل تلك العناصر المسلحة التي أقدمت على هذا الاعتداء ومن يقف وراءهم مسؤولية المساس بممتلكات الجمعية ووثائقها وأموالها ومخازنها التي تحتوي على مساعدات موقوفة وسلامة موظفيها. كما تحملهم مسؤولية الأضرار الناتجة عن توقف أنشطة الجمعية وخدماتها وحرمان مئات الأسر المتعففة من المساعدات الإنسانية التي تقدمها لهم الجمعية.

كما تحمل الهيئة الإدارية أجهزة الدولة وفي مقدمتها النائب العام ووزير الداخلية المسؤولية القانونية في حماية مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني وإيقاف هذه التجاوزات التي ترقى إلى مستوى الجرائم، ومحاسبة المنفذين والآمرين والمحرضين.

كما تؤكد أن الجمعية نأت وتنأى بنفسها عن الصراع السياسي القائم في البلد ، منذ تأسيسها. آملة أن يسود التعقل والمسؤولية جميع الأطراف وتسود لغة الحوار على أي لغة أخرى. والتوقف فورا عن كل ما يضر بوحدة وأمن واستقرار اليمن وأبنائه.

وتعلن الهيئة الإدارية عن تعليق كافة أعمال وأنشطة الجمعية إلى حين استعادة مقرها ووثائقها وممتلكاتها.

صادر عن الهيئة الإدارية
لجمعية البر والعفاف الاجتماعية الخيرية
صنعاء الثلاثاء 07/40/2015م.
شعار الجمعية

نادي التضامن فرع الهداية يقيم بأنشطة متنوعة

ضمن أنشطة نادي التضامن الثقافي الرياضي فرع الهداية

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الأمين العام يعقد اجتماعاً لتطوير مركز البر للتنمية المرأة

التقى الأمين العام  الاستاذ عبدالقادر الصرمي والمدير التنفيذي الاستاذ فؤاد العواضي بمديرة مركز البر لتنمية المرأة حيث جرى خلال اللقاء التباحث حول آليات تطوير مركز البر في عدد من المجالات التي تخص المرأة وتعزز دورها في المجتمع وكذلك لمناقشة اللائحة الداخلية بالمركز ومناقشة بعض المشروعات الخاصة

شعار الجمعية

 

الاستشارات الأسرية والتربوية

ابرشور الاستشارات

يقيم نادي التضامن الثقافي الرياضي عدد من الأنشطة الرياضية

يقيم النادي الثقافي الرياضي التابع لجمعية البر والعفاف عديد من الأنشطة الثقافية و الرياضية المتنوعة ويقوم بتكريم الفائزين والمبرزين في الأنشطة

وكما تعلمون بأهمية الثقافة , الرياضة للشباب و لما لهما دور في بناء المجتمع وتوعيته،،،
شعار نادي التضامن